الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

الاعتداء علي المنتخب المصري بالسودان من قبل الجماهير الجزائرية


تعرضت حافلة المنتخب المصري لكرة القدم بالسودان للاعتداء من قبل بعض الجماهير الجزائرية عقب عودة الفريق من مرانه استعداداً للمباراة الفاصلة أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل.
وأكد تقارير إعلامية عديدة أن حافلة المنتخب المصري بالخرطوم تعرضت للاعتداء من قبل بعض الجماهير الجزائرية؛ مما أدى لتحطم بعض نوافذ الحافلة خلال عودة المنتخب من تدريبه الأساسي بملعب نادي الهلال بأم درمان.
وقال عفيفي عبد الوهاب سفير مصر بالجزائر: "تعرضت الحافلة للاعتداء من قبل بعض جماهير جزائرية قليلة، ولكن لم يصب اللاعبون أو الجهاز الفني بأي أذى، كما أن قوات الأمن السودانية سارعت باحتواء الأمر وتشديد إجراءات الأمن حول البعثة".


وذكر كذلك هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصري والعضو التنفيذي بالفيفا أنه وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري تقدما ببلاغ رسمي حول الحادثة، كما أنهما استدعا مندوب الفيفا لإطلاعه على الأمر.
وفي ذات السياق أكد مصدر في الجهاز الفني للمنتخب أن حادث الاعتداء على الحافلة حادث فردي وطفيف لم يسفر عن أي إصابات، وأشار إلى أنه يجب على الإعلام عدم تضخيم الأمور حتى تزداد الأمور سوءً.



اعتداء الجماهير الجزائرية على بعثة منتخب مصر في السودان
(16-11-2009)
http://www.saad6.com/imgcache/9285.imgcache.jpg
أكد عفيفي عبد الوهاب سفير مصر في السودان اعتداء جماهير الجزائر في السودان على حافلة منتخب مصر أثناء عودته من التدريب المسائي يوم الاثنين مما أدى لتكسير زجاج الحافلة.
وقال مراسل إحدى القنوات المصرية يوم الاثنين أنه بعد الانتهاء من التدريبات المسائية على ملعب نادي الهلال وأثناء العودة إلي فندق الإقامة، قامت بعض الجماهير الجزائرية باعتراض الحافلة وقذفها بالحجارة ما نتج عنه تحطم الزجاج.
وفي الوقت الذي قام الأمن المرافق لبعثة المنتخب المصري بتتبع الحافلة التي حملت المشجعين الجزائريين، قام سائقه بالهرب ثم التوقف بعيدا بين عدد كبير من الجماهير الخضراء.
وفي النهاية أكد المراسل أن جميع أفراد البعثة بخير ولم يصاب أي من اللاعبين باستثناء بعض الخدوش البسيطة الناتجة عن تكسير الزجاج.

بصراحة معنديش اي تعليق علي مايحدث وسبب كل هذا الكره من الشعب الجزائري للشعب المصري . ربنا يهدي .....

أن شاء منتخبنا المصري يرجع رافع راسنا ورافع علامنا وفايزين بأذن الله .

http://www.saad6.com/imgcache/9286.imgcache.png
 



هناك تعليق واحد:

  1. اخبار المحترفين فى الخارج****
    حقق محمد زيدان المحترف المصري في صفوف فريق دورتموند الفوز الرابع مع الأخير في الدوري الالماني بعد فوزه على هيرتا برلين 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.
    ورفع دورتموند من رصيده للنقطة 16 بالمركز التاسع، من أربع مباريات وفوز وأربع تعادلات وثلاث خسارات، فيما توقف رصيد برلين عند النقطة الرابعة بالمركز الأخير
    ولعب زيدان في التشكيل الاساسي لفريقه خلال المباراة وحتى الدقيقة 70 منها وظهر بمستوى جيد طوال دقائق المشاركة.
    ففي الشوط الأول، جاءت أولى فرص زيدان، بعدما رواغ لاعب برلين وانطلق بسرعته من وسط الملعب تقريبا وسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بالدفاع في الدقيقة 32.
    لم تكد تمر دقيقة، حتى تسلم زيدان كرة أخرى على الصدر داخل المنطقة ورواغ المدافع بمهارة ولكن تسديدته اعتلت المرمى لتضيع أخطر فرصة في اللقاء.
    وفي الشوط الثاني، احتسب الخكم ركلة جزاء لصالح دورتموند، انبرى لها نوري شاهين وسددها على يسار حارس المرمى معلنا عن الهدف الأول لفريقه.
    وكاد زيدان ان يسجل الهدف الثاني بعدما توقع خطأ قاتل من الحارس ولكن الدفاع سرعان ما تدراك الأمر ومنع المصري من التحكم في كرته بسهولة في الدقيقة 66.
    وسحب المدير الفني كلوب لاعبه زيدان من أرض الملعب في الدقيقة 70 وأشرك ديميتار رانجيلوف بديلا له.
    وتمكن المتألق لوكاس باريوس من هز شباك برلين وتأمين الفوز بعدما تحكم في كرته بمهارة داخل المنطقة وخدع المدافع وسدد كرة قوية للغاية في زاوية الحارس الضيقة معلنا عن ثلاث نقاط غالية لدورتموند.
    الجدير بالذكر ان زيدان قد تم استدعائه لقائمة منتخب مصر للدخول في معسكر الاعداد للجزائر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة

    ردحذف